وادي القور برأس الخيمة يجرف مركبة عائلة أثناء تواجدهم داخلها

_5_001

تعرضت يوم أمس مركبة عائلة مواطنة للانجراف في وادي القور بمنطقة المنيعي برأس الخيمة، حيث ورد بلاغ لغرفة العمليات بالقيادة العامة لشرطة دبي يفيد بذلك ومن ثم توجهت الجهات المختصة لمكان الحادث.
وأفاد المدير العام للعمليات المركزية بشرطة رأس الخيمة، العميد “غانم أحمد غانم” أنه تم العثور على المركبة بمساعدة الأهالي ونُقل الأب إثر ذلك إلى أقرب مستشفى للعلاج فيما وُجدت الأم متوفية، ومازال البحث مستمر عن بقية أفراد العائلة المفقودين وهم ولدين و بنت كانوا في المركبة مع والديهم.
وأكد العميد على ضرورة توخي الحذر وتجنب السرعة الفائقة خاصةً في الأجواء الممطرة والمصحوبة بالرياح خلال هذه الأيام في معظم أنحاء الدولة والتي ينتج عنها صعوبة الرؤية وجريان الأودية.
وقال أنه لحظة هطول الأمطار بكثافة أمر القائد العام لشرطة رأس الخيمة اللواء “علي بن علوان النعيمي” بضرورة انتشار سيارات الإسعاف والدوريات في مختلف الطرقات بالإمارة وخاصةً أماكن تجمع المياه.
وأعلنت شرطة رأس الخيمة أنها مستعدة لمواجهة حالات الطوارئ خلال اليومين القادمين، و أنه تم توزيع المسعفين والمنقذين في مختلف الأماكن، كما أشارت أن غرفة العمليات على أتم الاستعداد لتلقي المكالمات والبلاغات على مدار اليوم.
واتخذ قسم الدوريات التدابير اللازمة مثل مضاعفة نقاط المرور في الطرقات السريعة وتوعية المواطنين بالمخاطر، وكيفية التعامل مع الحالات بالإضافة لضرورة تجنب أماكن تجمع المياه التي تقع فيها الحوادث الخطيرة.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *