مواطن إماراتي يغرق في وادي كتنة بسبب الأمطار

1560024341

غرقت أول أمس سيارة مواطن من مدينة العين في وادي كتنة بولاية محضة العمانية في إحدى البرك المائية، مما أدى إلى وفاته. ويدعى المواطن ناصر حارب الشامسي ويبلغ من العمر 60سنة وله زوجتين و21 ابنًا، و يسكن بمنطقة المرخانية في مدينة العين.
وأفاد شقيق الضحية أن أخوه خرج من المنزل حوالي الساعة الواحدة ظهرًا ونسي هاتفه ولم يقل لأي شخصٍ من العائلة إلى أي مكانٍ سيذهب، وعندما تأخر اتصل أبناء الضحية بعمهم وسألوه عنه فقال أنه لايعلم بأي شي عنه.
وقال أنه اتصل بالشرطة ولم يحصل على إجابةٍ تؤكد توجه أخيه خارج الدولة، ثم تبين فيما بعد أنه اتجه إلى الخط الحدودي الرابط بين مدينة العين وولاية محضة العمانية عند الواحدة ظهرًا، وذهب الأخ برفقة أبنائه وإخوانه وأنسبائه لولاية محضة للبحث عنه وواصلوا البحث إلى الساعة الثامنة مساءً.
وأكد شقيق الضحية أنه تم العثور على أخيه في اليوم التالي من قبل عمال شركة بمنطقة العبيلة في محضة، وهم الذين أبلغوا الدفاع المدني بوجود سيارة غارقة في الوادي كتنة القريب من مكان عملهم.
واتضح أن الضحية كان يسير في أحد الشعاب في منطقة العبيلة، وكانت تمطر بغزارة شديدة، وقد جرفت مياه الوادي المحملة بالطين والوحل سيارته مسافة تزيد على أربعة كيلومترات، قبل أن تنغمر بالمياه كليًا.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *