محامي متهم قضية جواز سفر ميسي يطالب بتبرئته

a.espncdn.com

قال محامي الموظف الإماراتي البالغ من العمر 26 سنة، والمحكوم عليه بالسجن بعد أن نشر في مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وهو يحمل جواز السفر الخاص بلاعب كرة القدم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، أنه يجب تبرئة الموظف لأن الفيديو لم يسبب أي ضرر بسمعة اللاعب.
وأكد المحامي “عبد المنعم بن سويدان” أنه حصل على إذن من مدير أعمال اللاعب قبل قيامه بتصوير الجواز، و تم توقيفه عن العمل في شرطة دبي، حيث حكمت محكمة جنح دبي عليه بالسجن لمدة شهر، بالإضافة لاعتقاله لمدة 21 يومًا.
وطالب المتهم بتبرئته لأنه صور الفيديو للمزح وليس لغاية أخرى، مشيرًا أن التهمة تفتقد إلى العناصر الهجومية واعترف بدوره أنه انتهك خصوصية اللاعب.

وأضاف المحامي أن اتهام موكله مشابه لحالة المتهمين اللذان قاما بالتقاط صورة لهما بالقرب من فندق العنوان عند احتراقه، ورفضا التهم الموجهة إليهما مؤكدين أنهما لم يسببا ضرر لأي شخص، متسائلًا إذا كان اللاعب تضايق وانزعج من الفيديو عند مشاهدته له.

وأفاد المتهم أنه تحدث بالإنجليزية مع الحارس الشخصي للاعب وسأله إن كان بإمكانه التقاط صورة مع جواز سفره فوافق، وأكد أنه لا يعرف كيف انتشر الفيديو، وكان قد فعل ذلك بدافع المزح، واعترف بخطئه وتعهد بعدم تكرار هذا السلوك مستقبلًا.

ومن المنتظر إصدار الحكم النهائي الأسبوع القادم إن شاء الله.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *