كاميرات مراقبة تفضح خمسيني حاول تصوير عورة فتاة خلسة

محاكم-دبي6

أحيل رجل يبلغ من العمر 57 سنة لمحكمة الجنايات بدبي إثر محاولته القيام بتصوير عورة فتاة خلسة من خلال وضع هاتفه أسفل قدميها المكشوفتين. وأفاد صديق الفتاة أنه كان برفقتها في السوبر ماركت لشراء بعض الحاجيات، وعندما كان سيدفع ثمن ما اشتراه، كان المتهم يقف خلفه، وقد سمع الفتاة وهي تناديه قائلةً له أن الرجل قام بتصويرها.
وبذلك ذهب الصديق مباشرةً للمتهم وأخذ منه هاتفه الجوال بقوة واشترط عليه أنه لن يقوم بإرجاع الهاتف له إلا عند مشاهدته لملف تخزين الفديوهات، فلم يرفض، وعندما قام بتشغيل المقطع ظهرت أسقف السوبر ماركت أين كانت المجني عليها واقفة مباشرةً، ليتبين بالفعل أنه كان يحاول تصويرها خلسة ولكنها تيقنت واكتشفت ما قام به، وعندها حذف المتهم الفيديو مباشرةً.
وأنكر المتهم قيامه بمحاولة تصوير الفتاة فطلب صديقها التأكد من تسجيلات كاميرات المراقبة في السوبر ماركت والتي ظهر فيها وهو يرمي علبة السجائر متعمدا ثم انحنى إلى الأرض وقام بمد يده التي كان يحمل بها هاتفه النقال إلى أسفل قدمي المجني عليها المكشوفتين، ولحظة معرفتها بما قام به ابتعد.
وحاول المتهم الهرب عند اكتشاف أمره، إلا أن صديق الفتاة منعه واستدعى الشرطة ثم ألقي القبض عليه.
وأفادت التحقيقات أنه اعترف بمحاولة تصوير الفتاة وقام بمشهد تمثيلي يؤكد كيف حاول ذلك، ووجهت النيابة العامة اليه تهمة الشروع بهتك العرض بالإكراه من خلال التصوير خلسة، ثم تم تحويله الى المحكمة الجنائية بدبي.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *