عامل آسيوي يحرق رئيسه في العمل

hryq

قام عامل آسيوي في منطقة جبل علي المليئة بالمشروعات العقارية بإضرام النار بجسد رئيسه في العمل، وقد أدى ذلك لوفاته نتيجة إصابته بحروق بليغة من الدرجة الثالثة.
وأفاد مدير مركز شرطة جبل علي العقيد الدكتور عادل السويدي أنه تم تلقي بلاغ من العمليات عن حريق في إحدى المستودعات بمنطقة جبل علي، وتوجهت دوريات الشرطة للمكان ليتبن أنه حريق قام به أحد العمال حيث أضرم النار بجسد رئيسه وهرب.
وقد تم التعرف على المتهم إلا أنه فر خارج الدولة وسافر في الفترة التي كان فيها لايزال مشتبهًا فيه. ويبلغ رئيس العمل 47 سنة وهو آسيوي ويعمل نجارًا في شركة مقاولات ويوم الحادثة كان برفقته عاملين من نفس جنسيته.
وأكد شاهد عيان وهو العامل الذي كان برفقته أن المتهم غادر المكان ومن ثم عاد في الساعة الثامنة مساءً حاملًا سطلًا مليئ بالبنزين، ودخل مكتب المجني عليه وبينما كان مشغولًا سكب عليه البنزين وأشعل النار في جسده وهرب. وأدى انتشار مادة البنزين لاندلاع حريق في المكان.
وقد حاول بقية العاملين السيطرة على الحريق وانقاذ المجنى عليه من خلال استخدام طفاية الحريق، ووصلت الشرطة والإسعاف للمستودع ونُقل مباشرةً للعناية المركزة في مستشفى راشد.
وأفاد شهود عيان أن المتهم كان يتصرف بعصبية وغير راضٍ عن معاملة رئيسه له نتيجة تكليفه بالقيام بأعمال إضافية مما دفعه للإنتقام منه بهذه الطريقة.
ولم يتمكن العمال من القبض على المتهم الذي هرب مسرعًا وذلك نتيجة انشغالهم بإطفاء الحريق.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *