طفلة صغيرة تفقد حياتها بسبب حاضنة غير مرخصة بدبي

hadana

تنظر محكمة دبي في قضية وفاة طفلة صغيرة في منزل غير مرخص تعمل صاحبته فيه كحاضنة، ويبدو أن والدا الطفلة الباكستنيان شاهدا إعلانًا عبر موقع دوبيزل تعرض فيه المتهمة حضانة الأطفال، وبعد التواصل معها ومعاينة المنزل اتفقا على إيداع الطفلة لديها مقابل مبلغ معين اتفقوا عليه.

ويبدو أن الوالد تلقى يوم الحادثة اتصالًا هاتفيًا قالت فيه الحاضنة أن طفلتهم في حالة سيئة وأن عليهم الحضور بسرعة، وفور انتقالهم للموقع وجدوا أن الطفلة تتنفس بصعوبة وأنها لا تستطيع حتى فتح عينيها، فسارعوا بحملها لأقرب مركز صحي وبعد أن اتضح أنه لا يمتلك خدمات طوارئ، تم نقلها لمستشفى لطيفة، وتوجيهها مباشرةً إلى العناية المركزة.

خلال هذه الفترة أبلغ الأطباء والدا الطفلة أن حالة ابنتهم سيئة للغاية، وان هناك فشل في وظائف الكبد وأنه من الاستحالة ان تؤدي كدمة جراء سقوط من كنبة كما ادعت الحاضنة، إلى هذه الحالة، ثمتوقف قلب الطفلة وتوفيت.

وبعد التشريح أفاد التقرير الطبي بوجود كدمتين أسفل رأس الطفلة والثانية من الأمام، نشأ عن المصادمة بجسم صلب، وثبت أن تلك الإصابات الحيوية بالرأس انجر عنها نزيف بين أنسجة المخ واغشيته، وتأثر في مراكز التنفس الدورية والمدموية بنسيج المخ أدى الى صدمة وسيولة بالدم انتهت بالوفاة.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *