شرطة دبي تكثف من الحملات للقبض على المتسللين خلسة للدولة

dubai-police

تسعى شرطة دبي للسيطرة والحد من قدوم المتسللين خلسة لدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك من خلال تكثيف حملاتها المشددة،حيث تمكنت من ظبط 18178 حالة خلال الأشهر الثمانية الأولى من السنة الحالية و بلغ عدد الذكور 15327 .

ويبلغ عدد إمساك المتسللين للدولة ما بين 50 إلى 60 متسلل يوميًا وذلك من خلال الجهود المكثفة خلال الحملات التفتيشية والمعلومات التي يقدمها الأفراد عبر اتصالهم للإبلاغ عن وجود متسللين.
وقد تعددت الجنسيات بين هؤلاء المتسللين من اَسيويين و أفارقة وجنسيات عربية أخرى بالإضافة إلى أوروبيين. حيث أكد اللواء “خليل إبراهيم المنصوري” مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون التابعة للبحث الجنائي، أن الحملات لم تقتصر على منطقة واحدة بل شملت العديد من المناطق مثل: السطوة والفقع ومنطقة زايد التي وجد فيها الكثير من المخالفين بالإضافة إلى العديد المناطق الحدودية المختلفة.
كما قال العميد “سالم خليفة الرميثي” نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث لشؤون البحث والتحري في القيادة العامة لشرطة دبي أن التسلل يشكل خطرًا كبيرًا و سيؤثر على عديد القطاعات خاصةً منها الأمني إلى جانب القطاع الاقتصادي والاجتماعي، والسبب يعود إلى أن دولة الإمارات تميزت بالإزدهار والتطور مما جعل الأشخاص يتسللون لها.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *