شرطة الشارقة تقبض على عصابة سرقة خطيرة

1b70xf40weeeeee.aspx

نجحت القيادة العامة بشرطة الشارقة من القبض على عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص من أثيوبيا متخصصون بالسرقة، وذلك من خلال كسر نوافذ السيارات وسرقة محتوياتها.
وقد عثر على عدد كبير من الهواتف المتطورة الباهظة وهي 11 هاتف ذكي من مختلف الأنواع و8 ساعات نسائية من أكثر الماركات المشهورة عالميًا، كما وجد لديهم العديد من النظارات الشمسية الفاخرة وحقائب نسائية ومحافظ جلدية بالإضافة إلى عدد هام من المبالغ المالية مختلفة العملة، وقد تم التعرف على الأغراض المسروقة من خلال البلاغات التي قام بعض الأفراد بتقديمها من بعد تعرضهم للسرقة. كما تم العثور على عديد المقتنيات المسروقة التي كانت مخبئة بمكان في سقف الغرفة المقيمين بها في إحدى البنايات بإمارة عجمان.
وازداد عدد البلاغات التي تم تقديمها لشرطة الشارقة، تمثل جلها في كسر بلور السيارات وفقدان أغراض ثمينة من ساعات،هواتف ذكية ومبالغ مالية.
وإثر ذلك كلف فريق تحريات و مباحث جنائية للقبض على المتهمين، وخلال عملية التحري والبحث تبين أن هنالك أحد الأشخاص يقوم بفتح زجاج نافذة إحدى السيارات من جهة السائق للسرقة، وتم من خلالها القبض على المتهم ليعترف بعد التحقيق معه بإدارة التحريات والمباحث الجنائية أنه ليس لوحده يقوم بعملية السرقة بل معه شريكين اَخرين.
وقبض في وقت لاحق على المتهمين الآخرين الذين كانوا ينفذون سويًا عمليات السرقة بإمارة الشارقة من خلال مداهمة مكان سكنهم والعثور على المسروقات معهم.
وأكد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالشارقة العميد “ابراهيم مصبح العاجل” أنه اتضح ان أحد المتهمين لديه سوابق في السرقة، كما حذر المواطنين إلى ضرورة توخي الحذر وعدم ترك المقتنيات الثمينة داخل السيارة بالإضافة إلى التأكد من إغلاق النوافذ بصفة تامة.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *