زوجة ترفع قضية ضد زوجها والزوج يطلب الإنصاف لأنها تبتزه

0

درست محكمة الشارقة الشرعية قضية إمرأة اتهمت زوجها بضربها، في حين نفي المتهم ما قالته وأكد أنها تقوم بابتزازه، حيث قدمت ضده 8 بلاغات حصلت من خلالها على العديد من العقارات منها في الشارقة ومنها في دبي، والتي قُدرت قيمتها بحوالي 6 ملايين درهم، في حين طالب الزوج إنصافه من قبل المحكمة.
وقال الزوج في الجلسة أن الشاكية هي واحدة من زوجاته الثلاث ولا يعرف سبب الشكوى المقدمة ضده و أنه متزوج بها منذ 15 سنة ولديهما 6 أطفال، وأكد أنها اعتادت على تقديم البلاغات ضده ورفع قضايا بحقه.
ويعمل الزوج في قطاع العقارات، حيث كانت الزوجة تستغل خوفه على مكانته وسمعته في السوق  لتجبره على دفع مبالغ مالية هامة لتتنازل عن الشكوى المقدمة ضده، وأضاف أنه اشترى لها بناية سكنية بمبلغ 5 ملايين درهم وتتحصل من خلالها على مليون درهم قيمة الإيجارات، كما أنه قام بشراء تجهيزات لعيادتها وشراء شقة لها في مارينا بدبي.
وأكد أنه يحرص كثيرًا على سمعته ويهتم كثيرًا لنفسية بناته، كما قال أن القضية التي رفعت ضده قبل ستة أشهر تنازلت عنها زوجته مقابل صك ملكية الشقة الذي أظهر للقاضي نسخة منه.
وأثارت القضية الجديدة استغراب الزوج وتفاجئه، حيث أكد أنه لم يرى زوجته منذ ستة أشهر وعرف أن الدعوى يوم 23 مارس الماضي، وقبل أن تقوم  بتقديم بلاغٍ ضده ذهب برفقة بناته واشترى مصوغات ذهبية بقيمة 40 ألف درهم عبارة عن هدية عيد الأم ليقمن بتقديمها لها، ليتفاجأ لاحقا بالقضية المرفوعة بحقه.

وعندما سأل القاضي الزوجة كانت مرتبكة وخائفة فتم تأجيل القضية إلى نهاية شهر أبريل الجاري.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *