حريق “عجمان 1” يسفر عن 3 إصابات بسيطة

0201603290315970

اندلع أمس حريق في برجان سكنيان بمجمع أبراج “عجمان1″، حيث بدأ في البرج السكني رقم (8) ثم انتقل إلى البرج رقم (6) بسبب الرياح وتطاير الألمنيوم المحترق، واستمر لعدة ساعات. وأكدت المصادر الأمنية أن هذا الحريق لم يسفر على أي خسائر بشرية، فقد سجلوا فقط ثلاث إصابات بسيطة لامرأة ورجلان تم نقلهم إلى مستشفى الشيخ خليفة وغادروه بسرعة.
و تضافرت كل الجهود لإخماد الحريق، حيث أشرف نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وولي عهد عجمان الشيخ عمار بن حميد النعيم، إضافة إلى جهود عناصر الشرطة بقيادة العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي وفرق الدفاع المدني، والتي استمر لمدة خمس ساعات تمت فيها السيطرة على الحريق من جميع جوانبه.
و كان التحدي الأكبر هو حماية الأرواحK حيث قامت شرطة عجمان مع الدفاع المدني باتخاذ الإجراءات اللازمة لإخماد الحريق وإخلاء الأبراج المحترقة والبرج المجاور لهما كما سهلت وصول سيارات الدفاع المدني القادمة من عجمان وأبوظبي ودبي والشارقة وأم القيوين ورأس الخيمة و فرضت طوق أمني حول المنطقة.
وأكدت المصادر الأمنية في عجمان أنها ستبدأ التحقيق للوقوف على أسباب الحريق و ذلك بالتنسيق مع جميع الوحدات و الجهات المختصة.

fire1 fire3 fire4 fire5

 

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *