تعنيف خادمة من قبل سيدة أعمال بجدة حتى الموت

1442486311_1442479398748447200

طالبت دائرة القتل والقصاص في المحكمة الجزائية مؤخرًا في جدة بالحكم على سيدة أعمال بالموت لأنها أساءت معاملة خادمتها الأسيوية من خلال حبسها وتعذيبها وحرمانها من الطعام لمدة كبيرة دامت حوالي عدة أشهر. وهو ما بين بأن هناك بعض ربات البيوت لا يمتلكون أي إنسانية تجاه خادماتهم وعلى المجتمع ان يحذر منهم.

وقد طالب المدعي العام بمعاقبة الزوج أيضًا بتهمة التستر على جريمة لأنه كان موجود في المنزل ويعلم بما تعانيه الخادمة من زوجته ومن واجبه أن يمنعها من ذلك ويحرر الخادمة من بين يديها خاصةً أن لديه الصلاحية والسلطة الكامل ولكنه لم يفعل.

وبعد أن وصلت الخادمة مرحلة الموت تم نقلها للمستشفى في حالة ضعف ومرض شديدين ليكتشفوا بعض الكدمات في جسمها وظهرها ورجلها المكسورة وهبوط حاد في النبض وعدم القدرة على التنفس، تم نقلها على الفور إلى العناية المركزة ولكنها للأسف فارقت الحياة.

ولحسن الحظ تم القبض على الزوجين اللذان أنكرا بشكل كامل هذه الجريمة المقترفة في حق الإنسانية مبررين أن ما حصل للخادمة كان مجرد مرض أصابها وسبب لها ضعف في جسدها كما ذكرا بأنها حاولت الانتحار منذ فترة من خلال القفز من الأعلى وهو سبب الكسور والكدمات التي في جسمها، ولكن شهادة الخادمة الأخرى بينت العكس وأثبتت أن سوء معاملة سيدة الاعمال وضربها وتعذيبها هو الذي أدى بالخادمة إلى هذه الحالة وموتها بعد ذلك.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *