بريطاني يعتدي على مواطن بطفاية حريق ويتسبب له في إعاقة دائمة

0201604180308436

أحيل رجل بريطاني لمحكمة الجنايات إثر اتهامه بالإعتداء على مواطن في جناح فندق في بر دبي، حيث قام بضربه على رأسه بواسطة طفاية حريق مما تسبب له بكسور على مستوى الجمجمة.
واعترف البريطاني البالغ من العمر 45 سنة بضرب المجني عليه البالغ 30 سنة، وقال أنه لم يقم بذلك إلا بعد أن اعتدى عليه هذا الأخير. وقال المجني عليه أنه استأذن صاحب الحفلة بأن يحضر معه صديقه فوافق، وعندما طرق الباب سأله المتهم عن هويه الرجل الذي برفقته، فقال له أنه صديقه وأنه استأذن صاحب الحفلة، فطلب منه أن يدفع كي يتمكن من الدخول، فقام الضحية برمي محفظته في وجهه.
وأفادت التحقيقات أن المتهم أقفل الباب ومن ثم عاد حاملًا طفاية حريق وضرب بها المواطن على رأسه، مما أفقده الوعي ونُقل للمستشفى على الفور، ليتبين أنه تعرض لكسر في الجمجمة. وأكد التقرير الطبي أن المجني عليه أصبح يعاني من عجزٍ بنسبة 80 بالمائة و من نوبات صرع وعصبية.
وأفاد شاهد عيان صديق الضحية، أن المتهم فتح الباب وأغلقه ومن ثم عاد وضرب صديقه بطفاية حريق، فوجهت النيابة العامة للبريطاني تهمة التعدي على مواطن والتسبب له في إعاقة جسدية دائمة، بالإضافة لاستهلاك الكحول بدون ترخيص.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *