بريطاني يعتدي على رجل ويتسبب في وفاته

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-01-19 12:19:21Z |  | ÿ'YÀÿSÂÿVÈÿ€ìuo„W

اتهم مواطن بريطاني يبلغ 50 سنة بالاعتداء على رجل، بعد أن قام بضربه على صدره ; تسبب له في نزيف داخلي أدى إلى لانسداد ممرات في رئتيه.
وجدت الواقعة في منطقة تيكوم في حفلة عيد ميلاد صديق مشترك بين المتهم والمجبي عليه، وأفاد شاهد عيان وهو مشرف مالي باكستاني يبلغ 34 عاما، أن البريطاني والضحية كانا مخمورين، وكانا يقفان على بعد 10 أمتار من المكان الذي كان يقف فيه رفقة أحد أصدقائه قرب فندق ميديا روتانا، حيث كانا ينتظران سيارة أجرة، مضيفا أنهما اتجها إلى منطقة رملية مقابلة للفندق فوجه الأول ضربات على صدر الثاني، فسقط على الأرض وارتطم رأسه بصخرة صغيرة، و غادر المتهم في سيارة أجرة برفقة ثلاث نساء ورجل، وقال الباكستاني أنه ذهب ليرى الضحية فوجده يلهث فأبلغ الشرطة على الفور.
وقام صديق الشاهد بتدوين رقم لوحة سيارة الأجرة وقدمه للشرطة، ومن ثم نقل الضحية للمستشفى السعودي الألماني وتوفي في اليوم التالي. وقال شرطي أنه عند استدعاء البريطاني قال أنه قام بدفع الضحية لأنه تحرش بأحد صديقاته.
ولم تذكر معلومات محددة بشأن عمر الضحية، وأفاد التقرير الطبي أنه توفي نتيجة تضخم في القلب ونزيف في المعدة بسبب حالته الصحية قبل وقوع الحادث، وانتقل الدم من معدته إلى رئتيه.
ويوم الأحد في المحكمة، أنكر المتهم التسبب في وفاة الرجل من خلال ضربه على صدره، كما حُدد يوم 18 مايو الجاري موعدًا للجلسة المقبلة.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك