القبض على هندي سرق عدة محلات في أبوظبي

NB-140414-635726575127552965

تمكنت مديرية شرطة أبوظبي من القبض على هندي يشتبه في قيامه بسرقة أشياء ثمينة ومبلغ 50 ألف درهم من 11 محلًا تجاريًا منها عيادات وصالونات تجميل ومحال بيع هواتف بالعاصمة.
وتم استرجاع البعض من المسروقات وألقي القبض على المتهم بعد جهود مكثفة من القيادة العامة لشرطة أبوظبي قبل السطو على محال أخرى. وأفاد مدير مديرية شرطة أبوظبي العقيد أحمد سيف بن زيتون المهيري عن ورود بلاغات عديدة تؤكد حدوث عدة سرقات في المنطقة، وبينت المعاينة الأولى أن دخول المحلات كان عبر النوافذ واستخدام آلة حادة لكسر أدراج المحاسبة.
وبعد الجهود المكثفة ونشر دوريات قريبة من الأماكن المسروقة والاستعانة بالأنظمة الالكترونية المتاحة، تم القبض على الهندي بعد محاولاته الفاشلة للهرب.
وأكدت التحقيقات أن المتهم (ب.ن.ب.ك) قدم بلاغًا ضده لشيك بدون رصيد، واعترف أثناء استجوابه بسرقة 11 محلاً تجارياً بأبوظبي.
ونصح العقيد المهيري أصحاب المحلات بضرورة الاحتفاظ بالمقتنيات الثمينة والمبالغ المالية في أماكن آمنة، كما أكد على الاستجابة والتحرك السريع لعناصر مديرية شرطة أبوظبي وجميع المراكز التابعة لها عند تلقي بلاغات على مدار الساعة، وعلى ضرورة تعاون أفراد المجتمع في إنجاح عملية الوقاية من الجريمة والتصدي للمجرمين.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *