القبض على آسيويين سرقا فيلا على مدار يومين متتاليين

160222311

تمكنت فرق التحريات والبحث الجنائي في مركز شرطة البرشاء من القبض على آسيويين كانوا يخططون في اللحصول على مزيد من الغنائم وسرقة فيلا سكنية خالية من أصحابها والواقعة في أحد المجمعات السكنية في منطقة البرشاء.
وصرح العقيد يوسف العديدي مدير مركز شرطة البرشاء عن تلقي بلاغ من حارس أمن يعمل في مجمع سكني قريب من الفيلا يفيد بأن عصابة دخلت لإحدى الفلل السكنية على الساعة الخامسة فجرًا، وقد توجهت العناصر للمكان فور تلقي البلاغ وتمكنت من القبض على شخصين اآسويين. وقال العقيد أن المتهمين سرقوا الفيلا قبل يوم ورجعوا ومعهم الأدوات اللازمة ليقوموا بكسر خزنة حديدية لم يتكنوا من كسرها من قبل.
وأفاد العقيد الحديدي أنه تم تزويد الحراس برقم خاص للإستجابة السريعة في خال وجود اشتباك أو عملية سرقة للإبلاغ عنها وتولي الجهات المعنية الأمر وعدم السماح لهم بالتدخل بهدف الحفاظ على سلامتهم.
وقام مركز البرشاء بالتنسيق مع الشركات الكبرى المكلفة بإدارة المجمعات السكنية في المنطقة بإرسال تعميم إلى السكان والمقيمين والملاك بضرورة التسجيل في برنامج أمن المساكن المجاني الذي تقدمه شرطة دبي، والذي يساهم في تقديم حراسة مجانية ومتابعة على مدار الساعة لهذه المساكن في ظل غياب أصحابها.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *