السكان يشتكون من سباقات السيارات والدراجات النارية في الليل

toot

بالرغم من أن قوانين عدة تمنع سباقات السيارات والدراجات النارية خلال الليل في المناطق السكنية إلا أن شكاوي السكان في دبي لا تزال في تزايد.

و صرحت إحدى القاطنات في دبي في مقال نشرته صحيفة 7days أن سباقات السيارات والدراجات النارية تسبب مشكلة خاصة للقاطنين في منطقة جميرا وأم سقيم لأنها تمنعهم من النوم خاصة خلال العطلة نهاية الأسبوع.

وأضافت  القاطنة نفسها أنه بالرغم من توفر الرادارات وكاميرات المراقبة في الشوارع والطرقات الرئيسية لضبط المخالفين ومنع تجاوز حدود السرعة إلا أن الكثيرين يمرون من الشوارع الفرعية في المناطق السكنية التي لا تحتوي على مثل هذه الرادارات والكاميرات لإجراء سباقات السرعة.
وتبدأ تلك السباقات ما بين الساعة 1 بعد منتصف الليل و 5 صباحًا، وتم اختيار هذا التوقيت بالذات لأن حركة المرور تهدأ على الشوارع الرئيسية، وتكون دوريات شرطة المرور أقل خلال هذه الفترة.

j
ويطالب السكان بتكثيف مراقبة هذه الأحياء السكنية و ذلك بزيادة دوريات المرور خلال الليل و تشديد العقوبات على المتورطين في مثل هذه السباقات وتخصيص أماكن خاصة و بعيدة عن الأحياء السكنية في المدينة لإقامة السباقات تحت إشراف الشرطة.

 

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *