السجن 7 سنوات لهندي قتل زميله في السكن

735386658

وقعت مؤخرًا جريمة قتل بإحدى غرف النوم بمجمع دبي للاستثمار،حيث قام شاب يبلغ من العمر 27 سنة بقتل زميله في السكن طعنًا، وذلك لأنه أشعل النور في الغرفة.
و وقعت هذه الحادثة حوالي الساعة العاشرة ليلا فقد أطفئت الأنوار واتجه المتهم والضحية وزميل اَخر للنوم فيما قام الضحية بتشغيل النور ويذكر أن الأشخاص الثلاثة من دولة الهند.
وحكمت محكمة دبي على المتهم بالسجن لمدة 7 سنوات بتهمة القتل حيث أفاد الشخص الثالث وهو سائق يبلغ 23 سنة والذي يشاركهما السكن أن المتهم أطفأ النور قبل التوجه للنوم ثم قام الضحية بتشغيله لغرضٍ ما وتوجه المتهم مرةً أخرى لتشغيله، واستمر الأمر كذلك عدة مرات إلى أن تشاجرا و وقعت الجريمة، وقام بطلب الإسعاف التي قدمت خلال 10 دقائق ولكن كان الضحية قد فارق الحياة.
وعثر الشرطي على الضحية ملقى على الأرض ملطخًا بالدماء نتيجة إصابته في مستوى الصدر فيما عثر على المتهم خلف مكان الإقامة مصابًا في مستوى الرأس والرقبة وذلك بعد تتبع أثار الأقدام المليئة بالدماء.
وأكد الطب الشرعي أن الضحية توفى نتيجة طعنة بليغة في الرئة اليمنى ،وقد أنكر المتهم تهمة القتل العمد الموجهة إليه وأمرت المحكمة بترحيله إثر انتهاء مدة السجن ويبقى الحكم قابلًا للاستئناف خلال 15 يومًا.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *