السجن لرجلين حاولا قتل مدير صالون تدليك

962277200

أصدرت المحكمة قرارًا بسجن رجلين سنة واحدة إثر اتهامهما بمحاولة قتل مدير صالون تدليك، انتقامًا منه بعد أن كشف محاولتهما لسرقة المكان. وقد تسلح المتهمان بآلات حادة (سكين وساطور) وقاما بمهاجمة المدير الصيني في ممر مبنى المرقبان.
وأضاف رئيس المحكمة عرفان عمر شهرين على عقوبة المتهم الثاني وتغريمه 2000 درهم، إثر اتهامه بمحاولة سرقة النقود من درج المحاسبة الموجود بالصالون، فيما نفي الرجلين التهمة الموجهة إليهما أثناء تواجدهما في المحكمة.
وأفادت التحقيقات أن المدير كشف عملية السرقة التي كان سينفذها المتهين الاثنين، ورمى بهما خارج المكان، ولكن بعد عدة أيام قررا الانتقام منه، و كانا يخططان لقتله، لذلك أحضرا ساطور وسكين وقاما بمهاجمته.
ونُقل المدير للمستشفى على الفور لتلقي العلاج، وعندما بدأ في التعافي ذهب ملازم في الشرطة للمستشفى لمعرفة ما جرى، فأكد المجني عليه أن كلا المتهمين قدما للصالون مدعيان أنهما يرغبان في التدليك، فسمح لهما بالدخول، إلا أنه تفاجئ عندما أخذ أحدهم سكينا وأشهره في وجهه وحاول الإثنان سرقته.
وأضاف أنه تمكن من السيطرة على المتهم الذي رفع السكين وقام بطردهما لأنه اكشتف قدومهما للمكان بهدف السرقة وليس للتدليك، ثم عادا للصالون مرةً أخرى، ونبهتهما عاملة في الصالون بمغادرة المكان، وعند خروج المدير، كان المتهمين يترصدانه في الممر، وشرعا في الاعتداء عليه بالضرب، إلا أن المدلكة التايلاندية سارعت في الاتصال بالشرطة، وتم القبض على المتهم الأول في مقر سكنه بالشارقة، ومن ثم ألقي القبض على المتهم الثاني في وقتٍ لاحق.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *