السجن المؤبد لثلاثة بنغاليين اغتصبوا فلبينية وقاموا ببيعها لشبكة دعارة

اغتصاب-1

أصدرت المحكمة الجنائية بدبي حكمًا بالسجن مدى الحياة على ثلاثة رجال قاموا باغتصاب إمرأة قبل أن يبيعوها لشبكة دعارة.
والمتهمين الثلاثة هم من البنغال، وقد ألقي القبض على اثنين في مطار الشارقة بتهمة الاغتصاب والخطف والسرقة والإتجار بالبشر، ومازال المتهم الثالث طليق وتم الحكم عليه غيابيًا.
و تمت الحادثة بعد أن كانت المرأة الفلبينية تنتظر سيارة أجرة في منطقة القوز، حيث توقفت لها سيارة وعرض عليها صاحبها أن يوصلها للمكان الذي ترغب فيه مقابل مبلغ مالي فوافقت، وركبت في المقعد الخلفي، وبعد قليل توقف السائق في محطة بنزين وركب شخصين بجانبها، وكانت تجلس بينهما، وحاول أحد الرجال التحرش بها ولكنها لم تسمح له بذلك فقالت لهم أنها تريد أن تنزل وعرضت عليهم مبالغ مالية إلا أنهم رفضوا ولم يستجيبوا لطلبها، ومن ثم قام المتهمين الثلاثة باغتصابها في الجزء الخلفي للسيارة.
وأفادت الضحية أمام النيابة العمامة أنها قاومت وحاولت أن تهرب ولم تتمكن من ذلك لأنهم قاموا بربط يديها وعنفوها، وسرقوا هاتفها ومن ثم ركبت معهم السيارة امرأة أخرى كانت في احدى مراكز التسوق وعرضت عليها العمل معها في الدعارة أو ستتركها برفقة البنغاليين الثلاثة.
ثم اصطحبت الفلبينية لإحدى الفلل والتي كان يحرسها رجلين، حيث وجدت فتاة أخرى فلبينية محبوسة هناك،  و مارست الرذيلة مع أحد الرجال الموجودين هناك عندما طلب منها القيام بذلك لأنها كانت خائفة، ومن ثم تركت الرجل إلى أن نام واتجهت للمطبخ لتجد فتحة صغيرة تسللت منها واختبأت تحت شاحنة ليلة كاملة، وفي الصباح طلبت المساعدة من أحد المارة لابلاغ الشرطة، وتم القبض على المتهمين بعد التأكد من كاميرات المراقبة الموجودة في المحطة.

وأكد شرطي إماراتي أن المتهمين اعترفوا باغتصاب المرأة وبيعها بمبلغ 3000 درهم ومبلغ 100 درهم إضافي مقابل البزين من المشتري. و عرضت الفلبينية على الطب الشرعي ليتبين بذلك أنها تعرضت للإغتصاب، ولم تذكر أي معلومات عن المرأة التي ركبت في السيارة مع المتهمين أو ما إذا كان قد تم القبض عليها أو لا، وسيتم ترحيل المتهمين بعد انتهاء مدة العقوبة وهي السجن مدى الحياة.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *