السجن المؤبد لباكستانيان انتحلا صفة ضباط شرطة واغتصبا خادمة

962277200

أحيل رجلين لمحكمة الجنايات بدبي وحُكم على كليهما بالسجن المؤبد إثر انتحالهما لصفة ضباط شرطة وانتهاكهما لعرض خادمة بالإكراه، بالإضافة لاعتدائهما على صديقتها.
والمتهمين هما رجلين باكستانيان يبلغ الأول 36 سنة، أما الثاني فيبلغ 28 سنة، حيث أوقفا المجني عليها وهي فلبينية تبلغ 29 سنة عندما كانت بصدد مغادرة حديقة الصفا صحبة صديقتها الهندية. وأكدت الفتاة في المحكمة أن المتهمين الإثنين أخبراها بأنهما ضباط من إدارة البحث الجنائي، ثم استفسرا عن سبب تواجدهما في الحديقة، وطلبا منهما التوجه لمركز الشرطة برفقتهما، وتوسلت إليهما الفلبينية لتركها ولكتهما أجبراها على الركوب في سيارةِِ بيضاء.
وأفادت التحقيقات أن المتهمين أخذا هاتف المجني عليها ومبلغ 300 درهم من حقيبتها، بالإضافة لمحفظة صديقتها، ثم قاما بضربهما ورمي الهندية خارج السيارة وطُلب منها عدم الإتصال بصديقتها مجددًا.
وقالت الخادمة الفلبينية أن الرجلان تناوبا على اغتصابها في الجزء الخلفي من السيارة ومن ثم أرجعا إليها حقيبتها وتركاها في مكانٍ قريب من منزلها، فاتصلت على الفور بالشرطة للإبلاغ عن الحادثة.
وأنكر المتهمين التهم الموجهة إليهم والمتمثلة في الخطف وانتحال صفة ضباط شرطة، بالإضافة للسرقة والإغتصاب والإعتداء، وذلك في جلسة استماع عقدت في يونيو السنة الماضية.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *