الحكم بالسجن 10 سنوات على زوجين أجبرا فتاة على ممارسة الدعارة

5653451-8432117_1

أيدت محكمة استئناف دبي الحكم بالسجن 10 سنوات على زوجين قاما بإجبار فتاة يتيمة تبلغ 15 سنة على ممارسة الدعارة، بعد جلبها وإيهامها أنها ستعمل كخادمة، كما اتهم مواطن يعمل سائق بالإتجار بمراهقة واستخدام جواز سفر بعمر مزيف.
وزور الزوجين عمر الفتاة في جواز السفر بهدف الحصول على تأشيرة عمل، واستقبلاها في مطار دبي معهما سائق يبلغ 42 سنة. وأقلت الفتاة إلى شقة في منطقة الرفاع وتم أخذ جواز السفر منها وتعرضت للضرب والتهديد، وقالت أنه طُلب منها في الأول القيام بتدليك الرجال ومن ثم مارست الجنس مع العديد منهم.
وقالت الفتاة البالغة من العمر 19 سنة أنها أجبرت على تدليك الجسم وحتى المناطق الخاصة، وقد عملت لمدة 5 أشهر كمدلكة ومن ثم أجبرها نجل المتهمين على ممارسة الدعارة، وأخبرت أحد العملاء بأنها مضطرة لبيع جسدها وكانت تبكي بشدة فأراد أن ينقذها من خلال إرسال رسالة نصية إلى شرطة دبي تضم بلاغًا كاذبًا عن جريمة قتل في الشقة.
وتمكنت عناصر الشرطة من الوصول للمكان بعد تلقي الرسالة ب15 دق حيث كان في الشقة ثلاثة نساء أخريات يعملن في الدعارة. وأدانت المحكمة المتهمين الثلاثة المشغلين للفتيات بتهمة الإتجار بالبشر وحُكم عليهم بالسجن لمدة 10سنوات والترحيل بعد انتهاء مدة العقوبة وتم مصادرة مبلغ 1200 درهم عثر عليه في الشقة.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *