إصابة 15 شخصًا نتيجة حريق في بناية سكنية بأبوظبي

125084672

شب حريق أول أمس في طابق إحدى البنايات السكنية بإمارة أبوظبي وتحديدًا بمنطقة الخالدية مما أدى لإصابة 15شخصًا صنفت إصاباتهم بين البسيطة والمتوسطة، من ضمنهم حالات اختناق نتيجة الدخان.
وتمكنت فرق الدفاع المدني والتدخل السريع من إخماد الحريق ونقل المصابين للمستشفى، كما أصيب أحد رجال الدفاع المدني بإنهاك حراري عند عملية الإطفاء، وتضررت 10 مركبات كانت في المواقف المجاورة للمبنى بالإضافة لواجهات بعض المحلات التجاري.
وقام فرق الهلال الأحمر بإخلاء المبنى من متساكينه حيث نقل 78 شخص لأحد الفنادق وذلك بقرار من صاحب السمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية ورئيس الهيئة، ويقوم متطوعون من الهلال الأحمر بتسيير أمورهم وتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم.
وأفادت شرطة أبوظبي في تغريدة لها عبر «تويتر» إن سبب الحريق هو انفجار أسطوانة غاز، كما أكد متحدث بأن أربعة فرق من مركز الدفاع المدني والتدخل السريع وسيارات الإسعاف توجهوا لموقع الحريق، وتم إخماد الحريق بسرعة واتخذت الإجراءات الوقائية اللازمة بإخلاء المصابين والسكان والمجاورين للبناية. ووفق المعاينات الأولية، صنف الحريق على أنه من الدرجة فوق المتوسطة، ومازالت التحقيقات مستمرة لمعرفة ملابساته.

وقامت إدارة الدعم الجوي بالمشاركة من خلال طائرات لاسلكية ونقل الصورة الحية لدعم متخذ القرار في المكان، وتولت دوريات المرور وعناصر من الشرطة المجتمعية عمليات المساندة.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *