إحالة موظفة للجنايات بعد تعديها بالضرب على خادمتها حتى الموت

srilankaise_0

تمت إحالة موظفة على الجنايات بعد أن قامت بالتعدي ضربًا على خادمة تعمل في منزلها حتى توفت، حيث ضربتها بأجسام  صلبة وخيزرانة على أنحاء مختلفة من جسمها وعدم اسعافها هو ما أدى لوفاتها.

وأكدت شاهد عيان وهي خادمة من جزر القمر وتبلغ من العمر 19 سنة وتعمل في بيت المتهمة، أنها شاهدت المتهمة تضرب المجني عليها العديد من المرات وذلك بسبب أدائها السيئ في العمل، كما أنها قامت بإرسالها في أحد الأيام لبيت أختها لتقوم بالتنظيف إلا أنها قامت بضربها وإرجاعها لبيت المتهمة بعد ثلاثة أيام، وأرسلتها مرة ثانية لمدة شهر.

وقالت الشاهدة أن المجني عليها كانت دائمًا تشتكي لها من سوء المعاملة والتعذيب الجسدي، ثم انقطع التواصل بينهما لفترة لتكتشف فيما بعد أنها صديقتها توفيت جراء التعذيب.

كما قال صيدلي وهو جار المتهمة، أنه سمع صراخ نتيجة ضرب واعتداء. وأكد مسؤول في البناية أن العديد من السكان قاموا بتقديم شكاوي لسماعهم صراخ صادر من شقة المتهمة. واعترفت المتهمة أنها اعتدت على الخادمة بالضرب بواسطة عصا مما أدى ذلك لوفاتها نتيجة المضاعفات التي تعرضت لها.

وأفادت النيابة العامة أن المتهمة مدمنة على المشروبات الكحولية، و ستبقى مسجونة إلى أن يتم إحالتها للجنايات لتطبيق أشد عقوبة بحقها.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *