إحالة سائق باكستاني على الجنايات إثر خطفه لامرأة جورجية ومحاولة اغتصابها

962277200

أحيل سائق باكستاني لمحكمة الجنايات بدبي إثر قيامه بخطف زائرة جورجية ومحاولة اغتصابها، بالإضافة لسرقة حقيبتها التي كانت تحتوي على 1500 درهم وجواز سفرها وهاتفها المحمول.
وجرت أحداث الجريمة عندما كانت المجني عليها موجودة مع صديقاتها أمام أحد الفنادق وسمعها تسألهن عن مكان مخصص لبيع الزهور، فعرض عليها أن يقلها إلى محل قريب من الفندق، فتفاجئت بأنه اتجه بها لمنطقة صحراوية مظلمة بهدف الاعتداء عليها، ثم بدأ بضربها على وجهها و ألقاها أرضًا محاولا مواقعتها بالغصب، إلا أنها قاومت محاولاته التي باءت بالفشل، وأكدت الضحية بأنها لاعبة كاراتيه وهو ما ساعدها على مقاومة المتهم، حيث قامت بضربه على رأسه بواسطة حذائها ووجهت له عدة لكمات، ومن ثم فر الباكستاني من المكان.
وطلبت الجورجية المساعدة من إحدى السيارات المارة، ثم توجهت برفقة صديقتها الى مركز الشرطة حيث تم عرض المتهم في طابور التشخيص وتعرفت عليه.
وأكدت مصادر أمنية أنه تم القبض على المتهم بعد إعداد كمين له وتم التعرف عليه من خلال كاميرات الفندق التي أظهرته يتكلم مع المجني عليها.
واعترف الباكستاني بالتهمة الموجهة إليه وادعى أنه شاهد الجورجية أمام الفندق وعرض عليها ممارسة الجنس مقابل 500 درهم فوافقت، إلا أنهما لم يتفقا على المكان المناسب، فيما أنكر تهمة سرقة حقيبة المجني عليها، و تفاجئ بها داخل سيارته بعد أن غادر المكان.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *