إحالة سائح للجنايات بعد سرقة مجوهرات بقيمة 400 ألف ردهم من فيلا بدبي

00

أحيل رجل لمحكمة جنايات دبي لاتهامه بسرقة مبلغ 400 ألف درهم من إحدى الفلل بمنطقة جميرا. واعترف المتهم الكولومبي البالغ من العمر 45 سنة  عند مثوله أمام الهيئة القضائية بقيامه بالسرقة، بالإضافة للتعدي على ممتلكات الغير.
وأفادت التحقيقات أن المتهم موجود في الدولة إثر حصوله على تأشيرة سياحية، وقد اقتحم المنزل العائد لمدير مصري واستولى على محتويات خزانتين موجودتين في غرفة النوم.
وأكد صاحب الفيلا البالغ من العمر 59 سنة أنه خرج من المنزل مع زوجته عند السادسة مساءً، وعادا بعد ثلاث ساعات فوجدا الباب الأمامي مفتوحًا، فاتجهت زوجته مسرعةً إلى غرفة النوم لتجد  أن كل الخزائن فارغة فاتصلا بالشرطة.
وقال المجني عليه أن الخزانة الأولى تحتوي على مجوهرات زوجته، أما الثانية فتحتوي على مبلغ 100 ألف درهم. وأكد ملازم في الشرطة أن جميع المعلومات والأدلة في الفيلا ساعدت كثيرًا في إلقاء القبض على المتهم والذي اعترف بدوره أنه نفذ العملية بالتعاون مع رجلٍ أمريكي، وقال أنهما قاما برن الجرس الموجود أمام الفيلا للتأكد ما إن كان أحد فيها ثم فقز فوق الحائط وقام بكسر اللأقفال مستخدمًا أدوات حادة، ونفذا العملية وتقاسما كل ما حصلا عليه.
وتمكن المتهم الأمريكي من الهرب خارج الدولة إلى عمان، وتم تحديد موعد جلسة قادمة يوم 14 أبريل.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *