آسيوية تختطف وتغتصب وتباع في دبي!

0432933319

كشفت  النيابة العامة أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي أمس، عن تفاصيل قضية تعرضت فيها الضحية للإغتصاب على يد ثلاثة آسيويين.

وفي مزيد التفاصيل عن الحادثة ،يبدو أن الضحية تم اختطافها بالحيلة  بينما كانت متوقفة على الطريق العام بانتظار سيارة أجرة، حيث قابلها رجلان قدما لها عرضًا لتوصيلها إلى مسكنها، مقابل قيمة الأجرة نفسها التي ستدفعها لسيارة الأجرة، فقبلت  وركبت معهما وعلى الطريق توقف المتهمان  لاصطحاب المتهم الثالث، ومن ثم تناوبوا على اغتصابها داخل سيارتهم وسط أجواء من الضرب والتهديد بالقتل.

بعد فعلتهم الشنيعة باعوها لإمرأة أخرى مقابل 3 آلاف درهم لتشغيلها في الرذيلة أين تم استغلالها من قبل الحارس إذ طلب  ممارسة الفاحشة معها، فوافقت خوفاً منه ولمسايرته لعلها تجد طريقة للهروب بعد ذلك.

وقد تمكنت الضحية من الهروب و بمساعدة رجل استطاعت بالاتصال بالشرطة التي حضرت إلى المكان واقتادتها للمركز من أجل تحرير أقوالها.

وأفادت الشرطة أن التحريات دلت على أن اثنين من المتهمين غادرا إلى موطنهما بعد علمهما بهروب المجني عليها من الشقة، وأنه ألقي القبض عليهما في مطار الشارقة أثناء عودتهما إلى الدولة، بعد عدة أسابيع من المغادرة، فيما لايزال البحث جاريًا عن المتهم الثالث الذي لم يغادر أرض الدولة.

 

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *