خليجي يغتصب ابنة عم زوجته الفلبينية

قام رجل من جنسية خليجية باغتصاب ابنة عم زوجته في الشقة التي يتشاركونها. ويبلغ المتهم 27 سنة، وقد قام سحب الفلبينية من المطبخ لغرفة نومها ليقون باغتصابها.
واتهم الخليجي بالاغتصاب وهتك العرض بالإكراه، في حين نفى التهمة الموجهة إليه ودافع عن نفسه عند إحالته للمحكمة الإبتدائية وقال أنه مارس الجنس برضا الفتاة ودفع لها مقابل مالي.
وقد أكدت التخقيقات أن المتهم استغل وجود المرأة لوحدها بالمنزل وقام بفعلته. كما أفادت الفلبينية أمام النيابة العامة أنها انتقلت للعيش مع أخيها عند وقوع الحادث وان ابنة عمها وهي زوجة المتهم هي من طلبت منها الانتقال للشقة برفقة أخيها إلى أن تعود من الفلبيين لأن زوجها مصاب بالصرع.
وكانت الضحية تقوم بالطبخ وتذكر المتهم بدوائه قبل أن تذهب لعملها، ويوم الحادثة عادت من العمل الساعة السادسة مساءً، وعندما ذهبت للمطبخ لتقوم ببعض أعمال التنظيف، قدم زوج ابنة عمها وطلب منها الذهاب لغرفة النوم ولكنها رفضت فقام بمسكها وأخذها بالقوة لغرفتها واغتصبها، ثم غادرت الشقة وقدمت بلاغًا لدى الشرطة  يفيد باغتصاب زوج ابنة عمها لها.
وأفاد شرطي أمام النيابة العامة أن المتهم قال أن الفلبينية نزعت ملابسها وعرضت عليه نفسها وأنه رفض محاولاتها وقام بطردها من الشقة وأنها تدعي اغتصابها.

شارك بتعليقك :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *