تشكيات من توفر خدمة الواي فاي بسيارات التاكسي

2910-640x336

انطلاقًا من هذا الشهر ستتوفر تسهيلات في سيارات الأجرة بإمارة إبوظبي، وستضاف خدمات جديدة مثل خدمة الواي فاي وشحن الهواتف المحمولة، وقد تساءل البعض ما إن كانت إضافة خدمة الواي فاي في سيارات الأجرة مهم أو لا.
وبحسب ما أفادت به صحيفة ذوناشيونال فإن وجود هذه الخدمة في كل مكان تشكل ضغطًا كبيرًا على الإنسان والذي يجب أن تكون لديه أوقات للإستراحة والتفكير والعيش بعيدًا عن التكنولوجيا رغم أهميتها.
وتدوم رحلات سيارات الأجرة وقتًا قصيرًا لا يحتاج فيها الشخص للإنترنت، كما ستزيد خدمة الواي فاي في العديد من وسائل النقل من كسل الأشخاص.
ومع وجود هذه الخدمة أصبح التفاعل والتواصل الإجتماعي المباشر أمرًا صعبًا، حيث أن العديد يقضون أوقاتًا طويلة أمام شاشات الكمبيوتر والهواتف الذكية، وحتى في المناسبات العائلية والجلسات التي يجب أن تعتمد على التواصل والحديث، أصبح الأشخاص ينشغلون بمواقع التواصل الإجتماعي.
وبالرغم من رأي البعض الذي يرى أن خدمة الواي فاي يمكن أن تقلل الملل أو إنجاز بعض الأمور، تبقى هذه الخدمة تمثل عائق حيث يمكن أن تتسبب في خطر للراكب وسائق التاكسي، و يجب على الراكب أن يكون منشغلًا بالطريق بدلًا من الإنترنت.

شارك بتعليقك :


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *