بالصور: فتاة تنزف دمًا من عينيها وأماكن أخرى من جسدها

تعاني فتاة بريطانية تدعى مارني هارفي وتبلغ من العمر 17 عامًا من حالة مرضية نادرة عجز الأطباء عن تفسيرها و متمثلة في ذرف الدم بدلاً من الدموع من عينيها، إضافة إلى نزفه أيضًا من أذنيها وأنفها وأظافر أصابعها.
صحيفة دايلي ميل نشرت قصة الفتاة بطلب منها ربما تجد هذه الأخيرة طبيب يكتشف سر مرضها ويجد لها علاجا يخرجها من حالة الأسى والحزن التي تخيم على حياتها.

قصة معاناة مارني بدأت منذ عام 2013، عندما استيقظت وفوجئت بقطرات دم على وسادتها، وبرغم إجرائها للعديد من الفحوصات لم يتوصل الأطباء لمعرفة أسباب الحالة فنتائج تحاليل اختبارات الدم خاصتها صحية ولا تشير إلى وجود خلل خطير، ومستويات الحديد لديها قوية. حتى أنها نُصحت بتعديل عاداتها الغذائية وحذف عدة أطعمة من نظامها الغذائي مثل الشوكولا والغلوتين والقمح والسكر ولكن دون جدوى.

تقول مارني أنها تنزف دمًا من أنفها وأذنيها وعينيها وأظافر أصابعها بمعدل 5 مرات يوميًا لتتفاقم حالتها الصحية ويمتد النزيف إلى لسانها وفروة رأسها، وذلك قبل بضعة أسابيع.

وبحسب ما نشرته صحيفة دايلي ميل البريطانية، فإن حالة مارني أو كما لقبت بـ “الفتاة الغامضة” هي الوحيدة في بريطانيا، وحتى صور الأشعة المقطعية والرنين المغناطيسي أظهرت كفاءة عمل وظائف الكبد والكلى والرحم والمبيض، المشكلة الوحيدة التي ظهرت لديها هي ضعف نظامها المناعي.

فتاة-2 فتاة-3 فتاة-4 فتاة-5

شارك بتعليقك :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *