امرأتان تتعرضان للاعتداء في نقل عام غير قانوني بأبوظبي

78020788

تسبب ركوب امرأتين من الجنسية الاثيوبية في وسيلة نقل عامة غير قانونية في الاعتداء الجنسي والبدني عليهما من قبل 3 رجال. وتتمثل تفاصيل الحادثة والتي نقلها موفد موقع 24 الذي حضر الجلسة في محكمة الجنايات يوم الثلاثاء أن المجني عليها الأولى كانت ستذهب من دبي إلى أبوظبي بواسطة المواصلات العامة لزيارة صديقتها، وعند وصولها لمحطة الحافلات العامة الرئيسية تقابلت مع إحدى صديقاتها هناك في الساعة العاشرة مساءً، حيث عرض عليهما شخصان بمركبة عامة أن يوصلهما للمكان الذي ترغبان في الذهاب إليه وهو بالتحديد شارع المطار، فوافقت الصديقتان.
وأفادت المجني عليها أن وقت الرحلة دام أكثر من المعتاد، فسألت السائق فأجابها أنه ذاهب لبيت شقيقه لإعطائه بعض المال بعد ذلك سيوصلهما لوجهتهما.
وقالت المجني عليها أنه عند الوصول لإحدى المناطق السكنية بالإمارة ركب برفقتهم شخص ثالث وانهال عليهما بالضرب وقام الرجلان الاَخرين بالإعتداء الجنسي عليهما.
وفي الجلسة تم عرض المتهم على المجني عليها للتعرف عليه، فقالت أنه ليس من الأشخاص الذين اعتدوا عليها وعلى صديقتها، مؤكدةً أنها يمكنها معرفة الأشخاص الثلاثة إذا كانوا أمامها، وطالب محامي المتهم بالإفراج عنه لتبرئته من التهم الموجهة إليه.

شارك بتعليقك :


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *