القبض على متهم خطف إمرأة اَسيوية

شرطة-الفجيرة-تحتفي-بالسائقين-المثاليين-والمتميزين-من-رجال-المرور-80474.png

تمكنت شرطة الفجيرة من إنقاذ إمرأة اَسيوية تعرضت للخطف من قبل مجهولين، حيث تم القبض على المجني في وقت قياسي وذلك سعيًا لتحقيق الأمن والإستقرار بالفجيرة من قبل القيادة العامة بالمنطقة.
ووقعت الحادثة تحديدًا في الساعة الخامسة من فجر أمس الخميس عندما قام سائق أجرة بتقديم بلاغ عن خطف إمرأة من الجنسية الاَسيوية من سيارته وذلك عن طريق مجهولين، حيث تم سحبها وإلزامها الذهاب بالقوة.
وعندما ورد البلاغ لغرفة العمليات الأمنية،توجهت الشرطة بالفجيرة مباشرةً وقامت بملاحقة المتهم الذي كان متجهًا لمدينة كلباء، حيث تم القبض عليه في أقل من ساعة من تلقي البلاغ وتمت العملية بنجاح بالتعاون مع شرطة مدينة كلباء، وانقضت المرأة دون تعرضها لأي أضرار، وتبين أن المتهم خليجي الجنسية واسمه (ي.م.ش، يبلغ من العمر 31 سنة، كما اتضح أنه لم يكن بمفرده بل كان معه صديق من نفس جنسيته واسمه (ع.س.م).
وأكد مدير عام عمليات الشرطة العميد “حميد محمد اليماحي” أن الشرطة لن تتسامح مع كل من يخالف القوانين المتبعة في الدولة خاصةً منها التي تخل بالأشخاص والأمن والاستقرار في المنطقة، كما أكد أهمية الدور الذي تقوم به فرق المباحث والتحريات الجنائية من سرعة الاستجابة فور ورود البلاغات وأداء واجباتهم بإتقان.
وقد وجهت القيادة العامة للشرطة بالفجيرة شكر وتقدير لشرطة مدينة كلباء لما قدمته من جهود وتعاون في القبض على المتهم.

شارك بتعليقك :


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *