القبض على عصابة متخصصة في سرقة المحلات التجارية بالشارقة

تمكنت إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة من إلقاء القيض على عصابة تتكون من 4 أشخاص باكستانيين متخصصين في سرقة المحلات التجارية، وأكدت التحقيقات أنهم قاموا بسرقة العديد من المحلات بالإمارة، كانت شرطة الشارقة قد تلقت بلاغات من قبل بشأن سرقتها.

وتلقت شرطة الشارقة العديد من البلاغات تؤكد سرقة محلات تجارية من قبل مجهولين، حيث يقومون في كل عملية بكسر باب المحل وسرقة المبالغ المالية و البضائع.

و في الواحدة الساعة ليلًا تلقت غرفة العمليات المركزية بلاغًا من شخص يؤكد أنه رأئ مجموعة من الأشخاص يحاولون كسر باب محل يوجد في منطقة ميلسون بالشارقة، و لحظة تلقي البلاغ تواجدت دوريات الحد من الجريمة على عين المكان لتجد مجموعة من الأشخاص يقومون بإزالة قفل الباب باَلة حادة، وقد تمكنت عناصر الشرطة من القبض على اللصوص واعترفوا بأنهم قاموا بعمليات سرقة مماثلة في إمارة الشارقة.

وتمت إحالة المتهمين على النيابة العامة عند اعترافهم، و أكد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية العقيد إبراهيم العاجل  على أهمية الدور الفعال لدوريات الحد من الجريمة وسرعة استجابتها، والتي تمكنت من القبض على العديد من المجرمين، ودعا أصحاب المحلات والبقالات إلى توخي الحذر وتركيب كاميرات مراقبة وجهاز إنذار لضمان سلامة المحلات من أعمال مماثلة.

شارك بتعليقك :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *