القبض على سارق بطاريات الشاحنات ليلًا

نجحت دوريات الشرطة بالراشدية في القبض على رجل آسيوي متلبس، حيث تمكن من تنفيذ 10عمليات سرقة بطاريات
شاحنات في الليل. و كشف العميد”سعيد بن سليمان”مدير مركز الشرطة بالراشدية أنه تم تقديم عديد البلاغات إثر سرقات بطاريات شاحنات، وقد ازداد عدد عمليات السرقة في الفترة الأخيرة خاصةً منطقة “رأس الخور” حيث يتم صف الشاحنات دون رقابة أو حراسة. و تمكنت دورية مرورية بالمنطقة من القبض على المتهم إثر قيامها بإحدى عمليات المراقبة ليلاً أين كان السارق يتواجد في إحدى أماكن صف الشاحنات وهو يتجول بينها حاملًا حقيبة في يده.
وقامت الدورية في البداية بمراقبة المتهم من بعد حيث كان يقوم بفك بطارية إحدى الشاحنات، وقد تم القبض عليه إثر تنفيذه لهذه العملية كما عثر على عديد البطاريات داخل سيارته الخاصة.
كما أضاف العميد أنه تم نقل المتهم وسيارته إلى مركز الشرطة والتي أكتشف أنها تحمل لوحة أرقام مزورة أيضًا، وإثر التحقيقات اعترف المتهم أنه قام بتنفيذ العديد من عمليات سرقة البطاريات لأنه عاطل عن العمل وأنه ليس من سكان المنطقة بل يقطن بكاراج في إمارة إخرى وأنه يتعامل مع شخص يقوم بتصليح السيارات ويتقاضي مبلغ 1000 درهم مقابل تسليمه 10 بطاريات وهو الذي أوكل إليه هذه المهمة.
وبالتنسيق مع الإمارة المجاورة تم القبض على صاحب محل قطع غيار وصاحب الكاراج وتمت إحالة المتهم إلى النيابة العامة و وقع التواصل مع أصحاب البلاغات.

شارك بتعليقك :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *