أم تقدم بلاغ لدى الشرطة بسبب منح ابنها عام دراسي مجاني

mother-3-08-04-2013

تلقت ولية أمر طالب بمدرسة خاصة بدبي قرارًا بإعادة الرسوم الدراسية المدفوعة ومواصلة ابنها للدراسة مجانًا طيلة المدة المتبقية من العام الدراسي، مع الإعتذار ورفض استقباله العام المقبل، وذلك بسبب عصيبة الأم بحسب ما وصفته المدرسة.
وقدمت الأم بلاغًا للشرطة متهمة المدير بوصفها بالعدائية، وتلقت الشرطة ردًا من مدير المدرسة بحق الشكوى ضده، حيث أن الأم تكثر من الزيارات للمدرسة بشكل متكرر ومزعج، واَخر مرة أتت دون موعد، وأصرت على مقابلته رغم انشغاله، إلا أنه اعتذر ولم يتمكن من استقبالها.
وأضاف المدير أن الأم وهي من إحدى الدول العربية لم تحترمه ورفعت صوتها في وحهه مما أثار غضبه وطلب منها عدم التكلم معه بتلك الطريقة وأن المدرسة تعتذر لأنها السنة المقبلة لن تتمكن من استقبال ابنها وهو طالب في مرحلة الروضة.
وأفاد مدير مركز شرطة القصيص في دبي العميد أحمد ثاني بن غليظة أنه تم استدعاء الطرفين لحل المشكلة ومطالبة الأم بتعويض مالي يتناسب مع ما وقع عليها من ضرر، ومن ثم تم تحويل القضية للنيابة العامة لاستكمال بقية الإجراءات.
وأكد مدير مركز الشرطة على ضرورة اتباع الأساليب التربوية السليمة في التعامل مع الكادر التدريسي وتجنب العصبية في حل مشاكل أبناءهم كي لا ينتج عنه تأثيرات سلبية على الطفل والأسرة والمدرسة.

شارك بتعليقك :


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *