Summit Hotel) Formerly Hallmark Hotel)

يقع فندق Summit في منطقة الديرة، على بعد 200 متر فقط من محطة مترو الرقة ومركز الغرير للتسوق. ويتوفر مسبح على السطح مع تراس في هذا الفندق، كما يوجد مركز صحي في الموقع.

تحتوي جميع الغرف الحديثة على منطقة جلوس واسعة مع تلفزيون بشاشة مسطحة. كما تشتمل جميع الحمامات الخاصة على مجموعة مختارة من لوازم الاستحمام ومجفف للشعر.

يمكن لضيوف فندق Summit الاستمتاع بالمسبح الموجود على السطح في مكان الإقامة مع تراس التشمس الخاص به بالإضافة إلى منطقة مسبح الأطفال والمقهى بجانب المسبح. كما يوفر نادي الصحة واللياقة البدنية في الموقع جيم مجهز تجهيزاً جيداً وساونا وغرفة بخار ومجموعة من جلسات المساج والعلاجات.

يضم Summit عدداً من المطاعم ويقدم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية. كما يمكن للضيوف تناول العشاء في مطعم الفندق المتخصص بإعداد المأكولات المتوسطية، أو الاستمتاع بتناول وجبة بوفيه في المطعم الرئيسي المفتوح على مدار 24 ساعة يومياً.

يقع الفندق بالقرب من العديد من المعالم السياحية الأكثر شهرة في الديرة، بما في ذلك خور دبي الشهير وسوق الذهب وسوق التوابل وقرية التراث ومراكز التسوق العديدة. كما يوفر الفندق خدمة نقل مكوكية مجانية إلى شاطئ الممزر ومركز المدينة ومراكز التسوق.

ديرة هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالأعمال وزيارة معالم المدينة وتسوق الملابس.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *