ﻣﻨﺘﺠﻊ وﻣﺎرﻳﻨﺎ ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي

يشغل منتجع ومارينا ويستن دبي الميناء السياحي بيتش الشاطئي ذو فئة 5 نجوم موقعاً متميزاً على شاطئ جميرا. ويضم 5 مسابح مذهلة في المنتجع وشاطئ خاص طوله 1200 متر وغرف فاخرة و 8 مطاعم.

يمكنك الاستمتاع بإطلالة بانورامية على الخليج العربي ونخلة جميرا من معظم الغرف وأجزاء من منتجع ومارينا ويستن دبي الميناء السياحي بيتش.

تشمل الغرف والأجنحة على خدمة واي فاي مجانية وماكينة نسبرسو ومنطقة جلوس واسعة وحمام رخامي مع مستلزمات فاخرة للاستحمام. وتتميز كل وحدة أيضاً بتصميم فني عصري وكلاسيكي مع سقوف عالية ومرايا كبيرة.

يمكن للضيوف الاسترخاء في Heavenly Spa by Westin. وهناك أيضاً ملاعب تنس ومركز للياقة البدنية ومركز للرياضات المائية. كما يمكن للأطفال الاستمتاع في منتجع ومارينا ويستن دبي الميناء السياحي بيتش بمسبح للأطفال وألعاب شاطئية يومية ونادي للأطفال ومنتزه وايلد وادي المائي القريب.

تعتبر المأكولات الصينية والتايلندية والآسيوية هي فقط بعض من الخيارات المتوفرة التي يتم تقديمها في أجواء رسمية أو غير رسمية. كما يمكنكم أيضاً تذوُق الأطباق الإيطالية والأسبانية والعالمية في المنتجع. ويتم تقديم قوائم خاصة للأطفال في المطاعم.

يقع منتجع ومارينا ويستن دبي الميناء السياحي بيتش على بعد 5 دقائق بالسيارة من ممشى شاطئ جميرا و 20 دقيقة من برج خليفة ودبي مول.

الصفوح‎ هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالاسترخاء والشاطئ والطعام.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *