ون أند أونلي رويال ميراج

يواجه منتجع One&Only Royal Mirage الفاخر خليج بالم آيلاند، ويُطل على الخليج العربي، ويحتوي على شواطئ خاصة وحدائق خضراء مورقة على بُعد كيلومتر واحد، ويبعُد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن حديقة أكوافنتشر المائية، ويوفر الدخول المجاني إلى ذلك، ويمكن الوصول إلي برج خليفة ودبي مول في غضون 20 دقيقة بالسيارة.

يتكون منتجع One&Only Royal Mirage ذو الطراز العربي من 3 بيئات مختلفة: القصر وأربيان كورت والسكن والسبا، ويشتمل جميعهم على غرفا فريدة ومطاعم حصرية.

يمكن للغرف في منتجع One&Only Royal Mirage دمج الديكور الكلاسيكي مع وسائل الراحة العصرية، وتشتمل على تلفزيونات بشاشات مسطحة، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي جميع الغرف على حمام فاخر وفناء خاص أو شرفة تواجه الحدائق والبحر.

تقدم الـ 8 مطاعم في منتجع One&Only الأطباق الذواقة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مأكولات البحر الأبيض المتوسط والمأكولات المغربية والمأكولات الهندية الأوروبية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة والعالمية على شاطئ البحر مع الاستمتاع بإطلالات واضحة على المياه.

يوفر منتجع One&Only Royal Mirage مرافق ترفيهية تشمل 3 مسابح كبيرة يمكن التحكم بدرجات الحرارة الخاصة بها و 3 ملاعب تنس مضاءة ومركز للرياضات المائية، ويتوفر نادي “للأطفال فقط” مع برامج يومية للأطفال.

الصفوح‎ هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالاسترخاء والشواطئ والمطاعم.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *