ميليا دبي

يقع Meliá Dubai ذو الـ 5 نجوم في وسط مدينة دبي التاريخي، ويوفر أماكن إقامة حديثة، كما يقع الفندق في منطقة بر دبي، ويبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن أحياء التجارة والتسوق الرئيسية ومتحف دبي وخور دبي ومركز التراث بالمدينة وسوق الذهب، كما يضم مركز سبا تبلغ مساحته 1000 متر مربع، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

تتميز الغرف بتصميم حديث، وتحتوي على منطقة جلوس مُزودة بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، بينما يشتمل الحمام على حوض استحمام ودش ولوازم استحمام مجانية.

يمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح الموجود في الهواء الطلق فوق سطح الفندق، أو زيارة السبا الواسع، ويضم الفندق مطعمين، مطعم Signature by Sanjeev Kapoor ومطعم Azalya International Buffet، اللذين يقدمان مأكولات عالمية عصرية، كما يضم الفندق بارات ذات تصاميم مختلفة، مثل بار Estrellas، الذي يقدم التاباس الأسباني، وAlfonso X Sushi & Cigar Lounge.

يقع فندق Melia Dubai على بعد 15 كم من مطار دبي الدولي. يوفر الفندق خدمة نقل مجانية إلى منتزه Al Mamzar ومركز برجمان. كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات في مساحة خاصة بوقوف السيارات في الفندق.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *