منتجع فور سيزونز دبي في جميرا بيتش

يحتل Four Seasons Resort Dubai at Jumeirah Beach موقع على الشاطئ ويعتبر منتجع فاخر ذو الـ 5 نجوم ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق وشاطئ خاص، ومسبحان في الهواء الطلق وسبا فخم. يتوفر أيضًا مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية يحتوي على معدات حديثة. يقع برج خليفة ونافورة دبي على بُعد 15 دقيقة بالسيارة.

تتميز جميع الغرف والأجنحة في Four Seasons Resort Dubai بديكورات عصرية مع لمسات من الأناقة العربية. يضم كل جناح منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة لتناول الطعام. يتوفر بلاي ستيشن / إكس بوكس عند الطلب، ويتميز الحمام الأنيق بزجاج المورانو ويشتمل على حوض استحمام عميق ومرآة مع تلفزيون مدمج ودُش مطري منفصل.

لتجربة طعام انتقائي يمكنن التوجه الى سوق مع سوق على الطراز الحيوي أو الاسترخاء في صالة ميركوري الموجود في الطابق السادس والتي تطل على برج خليفة. يقدم بار Hendricks الذي يطل على البحر السيجار والكوكتيلات في أجواء مستوحاة من نادي للنخبة من الرجال. تتوفر أيضًا إمكانية تناول الطعام في الغرفة عند الطلب.

يضم الفندق ملعبان للتنس ومضمار للجري على الشاطئ. يتوفر برامج خاصة للضيوف الصغار تهدف إلى إشراك عقولهم في بيئة ودية وممتعة. في منزل يمكن للضيوف الاستمتاع بالإنفراد والخصوصية من كابانات والفيلات النهارية.

يقع منتجع Four Seasons على بُعد 20 كم من نخلة جميرا ومطار دبي الدولي. يقع مول الإمارات على بُعد 20 دقيقة بالسيارة. يبعد سوق الذهب مسافة 10 كم عن مكان الإقامة.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *