فندق ميركيور جولد

يضم Mercure Gold Hotel Al Mina Road Dubai مسبحاً على السطح مع إطلالة بانورامية على المدينة. كما يوفر غرفاً وأجنحة عصرية بالقرب من شارع الشيخ زايد وشاطئ الجميرا. ويحتوي على مطعم وخدمة الواي فاي المجانية.

تتميز جميع الوحدات في فندق Mercure Gold بمفروشات خشبية وتفاصيل ذات ألوان أنيقة. وتحتوي جميع الغرف على مكتب للعمل وتلفزيون إل سي دي مع القنوات الفضائية. وتضم الأجنحة أيضاً غرفة معيشة فسيحة.

يمكن للنزلاء ترتيب بوفيه إفطار يتم تقديمه في الفندق. ويضم فندق Mercure Gold مطعماً يقدم تشكيلة من المأكولات المحلية والعالمية. وبدلاً من ذلك، تتوفر تشكيلة واسعة من المطاعم في المنطقة المحيطة بالفندق.

يمكن لمكتب الاستقبال المفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم ترتيب موعد للنزلاء في صالون التجميل. ويمكن للنزلاء أيضاً الاسترخاء في المسبح أو التمتع بجلسة مساج. بالإضافة إلى ذلك، يوفر فندق Mercure مكتباً للجولات السياحية وخدمة حجز التذاكر.

يقع مطار دبي الدولي على بعد 20 دقيقة بالسيارة. ويبعد الفندق مسافة 4 كم عن متحف دبي و7 كم عن برج خليفة. أما محمية رأس الخور للحياة البرية فهي تقع على بعد 12 دقيقة بالسيارة من الفندق.

بر دبي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالصحراء وزيارة معالم المدينة والأعمال.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *