فندق كوزموبولتان دبي – البرشاء

يقع Cosmopolitan Hotel Dubai في حي البرشاء قبالة طريق الشيخ زايد مباشرةً، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مول الإمارات ودقيقتين سيرًا على الأقدام من محطة مترو شرف دي جي. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

تم تزيين جميع الغرف والأجنحة في فندق Cosmopolitan على طراز عصري. وتشمل جميع الحمامات على حوض استحمام ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية. كما تشمل بعض الوحدات مقصورة دُش.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات في مطعم Ginger أو الاختيار من المجموعة المختارة من المعجنات والمشروبات الساخنة في مقهى Social. ويتم تقديم الوجبات الخفيفة في صالة Mist بجانب المسبح.

يوفر مركز Pulse للياقة البدنية والاسترخاء مركزًا للياقة البدنية أكثر حداثة مفتوح على مدار الساعة مع مسبح على السطح يُمكن التحكم في درجة حرارته وحوض استحمام ساخن وتراس للتشمس. وتتوفر ساونا خاصة ومرافق غرفة بخار لكل من النساء والرجال. كما يتم توفير خدمة نقل مكوكية مجانية إلى الشاطئ العام.

يقع جميرا بيتش على بُعد 10 دقائق بالسيارة من الفندق. ويبعُد مطار دبي الدولي مسافة 25 دقيقة بالسيارة، وتتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *