فندق كمبينسكي وريزيدنسز نخلة جميرا

يقع هذا المنتجع المصمم على طراز القصر على نخلة جميرا الخلابة، ويقدم أجنحة فاخرة مطلة على البحيرة الشاطئية أو الخليج العربي. ويتميز بسبا متكامل الخدمات وشاطئ رملي خاص مع إطلالات على أفق ناطحات السحاب بمدينة دبي.

تحتوي أجنحة Kempinski Hotel & Residences Palm Jumeirah على منطقة لتناول الطعام/للمعيشة ومطبخ مُجهز بالكامل وشرفة خاصة. ويتوفر مشغل دي في دي وتلفزيون بشاشة مسطحة 40 بوصة ونظام هاي فاي الصوتي في جميع الأجنحة.

يتم تقديم مأكولات البحر الأبيض المتوسط الأصيلة في مطعم Brunello الأنيق. كما يمكن الاستمتاع بالمأكولات البحرية وشرائح اللحم الغنية بالعصارة في منطقة الشواء الموجودة بجانب الشاطئ. ويقدم بار K-West الكوكتيلات والسيجار.

يمكن للضيوف الاسترخاء تحت أشجار النخيل المحيطة بالمسبح الكبير المواجه للبحر أو ممارسة التمرينات في الجيم الأكثر حداثة. كما يوفر الموظفون ذوو الخبرة في السبا لفائف جسدية تبعث على الاسترخاء وتشذيب الأظافر وعدة أخرى علاجات للتجميل.

يمكن للضيوف التفرج على السلع في المحلات التجارية المتواجدة في الموقع في Kempinski، أو استقلال حافلة النقل المكوكية مجانًا إلى مركز مول الإمارات التجاري.

نخلة جميرا هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالاسترخاء والشاطئ وتسوق الماركات الفاخرة.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *