فندق كمبينسكي مول الإمارات – شارع الشيخ زايد

اشعر وكأنك نجم واستمتع بالمعاملة والخدمات الراقية في فندق كمبينسكي مول الإمارات.

يقع فندق كمبينسكي ذو الـ 5 نجوم في دبي وبالقرب من سكي دبي ويوفر إمكانية الدخول المباشر إلى مول الإمارات. ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة رائعة على منتزه الثلج في شاليهات التزلج المستوحاة من الطراز السويسري أو الاستمتاع بالشمس بجانب المسبح الخارجي.

تشتمل الغرف المؤثثة الفاخرة في فندق كمبينسكي مول الإمارات على منطقة جلوس تحتوي على جهاز تلفزيون كبير ال سي دي. وتوفر خزنة في الغرفة ومرافق صنع القهوة والشاي.

يشتمل فندق كمبينسكي على خيارات لتناول الطعام بما في ذلك Aspen by Kempinski الذي يقدم وجبة شاي بعد الظهر كل مساء وSalero Tapas & Bodega الذي يتميز بالمأكولات الإسبانية الأصيلة. وتتوفر المشروبات والشيشة بجانب المسبح في Mosaic Chill.

تشمل خيارات الترفيه بالموقع مركز الصحة والعافية الأكثر حداثة الذي يضم جيم ومسبح وملاعب تنس. ويوفر سبا Softouch علاجات عافية الأيورفيدا. ويمكن ترتيب دروس التزلج مقابل تكلفة إضافية.

يمكن لمكتب الكونسيرج الذي يعمل على مدار 24 ساعة ترتيب رحلات السفاري الصحراوية والرحلات إلى مدينة دبي أو عمليات النقل إلى مطار دبي الدولي الذي يبعد 20 دقيقة بالسيارة. ويبعد منتزه وايلد وادي المائي مسافة 3 كم. ويمكن الوصول الى نادي الإمارات للغولف في غضون 20 دقيقة بالسيارة.

البرشاء‎ هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق وتسوق الملابس وتسوق الماركات الفاخرة.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *