فندق فلورا جراند

يقع فندق فلورا جراند في قلب دبي في شارع الرقة الشهير على بعد خطوات فقط من مترو دبي ودقائق فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي.

توفر كل غرفة فسيحة ومصممة بعناية في فندق فلورا جراند مساحة كبيرة للتمتع براحة قصوى، وتحتوي على منطقة جلوس منفصلة ​​ومنطقة عمل وظيفية وخدمة إنترنت عالي السرعة مجانية في الغرفة، وحمامات مجهزة بشكل جيد وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية، ومرافق صنع القهوة والشاي.

يمكن للضيوف التمتع بأجواء مريحة ومأكولات نابعة من ثقافات متعددة في مطعم Monsoon بفندق فلورا جراند، والذي يقدم بوفه إفطار وغداء ومأكولات كونتننتال وبحرية وأطباق البحر الأبيض المتوسط والعربية ومأكولات شرق آسيا على طراز قائمة مأكولات انتقائية.

تحتوي صالة الجيم المجهزة بشكل جيد في فندق فلورا جراند على غرفة بخار وساونا واستوديو للتمرينات الرياضية ومسبح مجهز بنظام التحكم بدرجة الحرارة. ويقدم سبا الفندق Serenity Spa & Wellness Centre مجموعة كبيرة من علاجات السبا المجددة وسط أجواء هادئة ومريحة، بما في ذلك مجموعة كبيرة من خيارات المساج وخدمات التجميل.

تتوفر مواقف سيارات خاصة ومجانية في الموقع.

يتميز فندق فلورا بموقع مثالي يوفر الوصول إلى العديد من مناطق الجذب السياحي القريبة، مثل مركز الغرير التجاري الواقع على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام. ويبعد الفندق مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة عن قرية التراث بدبي ومتحف دبي وسوق الذهب الشهير بمدينة دبي الشهير.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *