فندق سيتي سيزنز

يقع فندق سيتي سيزنز دبي في مركز مدينة دبي، على بعد 500 متر فقط عن دوار الساعة في ديرة و5 دقائق سيراً على الأقدام عن محطة مترو ديرة سيتي سنتر. ويضم مسبح خارجي مع ترّاس للتشمس بالإضافة إلى غرف ضيوف مكيفة.

تتميز غرف سيتي سيزنز الفسيحة بديكورات ذات ألوان محايدة ومفروشات خشبية عصرية. وتتميز أيضاً بوجود نوافذ من الأرض حتى السقف ذات إطلالات بانورامية على المدينة، كما تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

يقدم مطعم New Season الأطباق العالمية والمأكولات العربية على ترّاس مُظلل في الهواء الطلق. يضم فندق دبي أيضاً مطعماً أنيقاً يقدم المأكولات البحرية التي يتم اصطيادها محلياً وكذلك مطعم إيطالي ذو أجواء توسكانية ريفية يقدم الأطباق الدسمة محلية الصنع بالإضافة إلى جميع المأكولات الإيطالية التقليدية.

يمكن لضيوف فندق دبي الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن أو زيارة النادي الصحي الموجود على السطح والذي يشتمل على مرافق مساج وجيم مجهز بالكامل. تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في المناطق العامة.

يبعد فندق سيتي سيزنز دبي مدّة 10 دقائق بالسيارة عن مطار دبي الدولي ومدّة 5 دقائق سيراً على الأقدام عن مول سيتي سنتر الشهير للتسوق. كما يوفر خدمات مكتب الاستقبال على مدار الساعة بالإضافة إلى مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *