فندق جلوريا

يقع فندق جلوريا في مدينة الإعلام على طريق الشيخ زايد، ويوفر مسبحًا خارجياً وخدمة الواي فاي المجانية، ويقع بيتش مول في جميرا بيتش ريسيدينس على بُعد 10 دقائق بالسيارة، وتبعُد حديقة وايلد وادي المائية مسافة 6 كم عن مكان الإقامة.

تحتوي الشقق في فندق جلوريا على أثاث أنيق وتشمل منطقة صالة منفصلة مع تلفزيون بشاشة مسطحة، وتحتوي كل أماكن الإقامة على شرفة توفر إطلالات بانورامية على دبي ونخلة جميرا.

يُمكن لضيوف فندق جلوريا الاسترخاء في مسبح خارجي تبلغ مساحته 25 مترًا وحوض الاستحمام الساخن أو ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية المُجهز تجهيزًا جيدًا وملاعب الاسكواش، ويتوفر مسبح منفصل للأطفال ومنطقة للأنشطة في الموقع، كما تتوفر خدمة صف السيارات مجاناً.

توفر شقق فندق جلوريا وجبات خفيفة سريعة في مقهى Le Grand أو مأكولات جنوب شرق آسيا الشهية في مطعم Noodle House، وتتوفر المأكولات العالمية في مطعم La Terrace المفتوح لتناول الطعام على مدار اليوم.

يقع الفندق على بُعد 5 دقائق بالسيارة من نادي الإمارات للغولف وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مول مرسى دبي ومول الإمارات، كما يقع الفندق بالقرب من محطة مترو مدينة دبي للإنترنت.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *