فندق الميدان

يوفّر فندق الميدان ذو الـ 5 نجوم والأول في العالم الواقع بجوار مضمار السباق غرف فاخرة تشمل جميعها شرفة خاصة تُطل على مضمار سباق الخيل في الميدان، ويتميز بمسبح بدون حواف على السطح وسبا.

تتميز الغرف في فندق الميدان بتصميم أنيق وألوان دافئة، وتشتمل الغرف على وسائل الراحة الحديثة مثل خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة، وتحتوي بعض الغرف على مطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من خيارات المأكولات الراقية في فندق الميدان، وتشمل مطعم Prime Steakhouse ومطعم Farriers الدولي الذي يقدم الطعام طوال اليوم وShiba الذي يقدم المأكولات الآسيوية (الهندية والصينية والتايلاندية واليابانية)، ويمكن للضيوف تناول الوجبات في الترّاس الخارجي الذي يُطل على السباقات.

يحتوي الجيم الأكثر حداثة في فندق الميدان على أجهزة رياضية للقلب والأوزان المجانية، وبعد العمل، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمساج لكامل الجسم من قبل أحد الخبراء في الفندق.

يقع فندق الميدان على بعد 10 دقائق بالسيارة من مركز دبي الدولي للمؤتمرات وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، وتتوفر مواقف مجانية وخاصة للسيارات.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *