فندق الخوري إكزكتيف، الوصل

يقع فندق Al Khoory Executive Al Wasl على شارع الوصل في دبي،(كان يُعرف سابقًا باسم فندق Corp Executive Al Khoory )، و يوفر غرفًا عصرية. ويبعُد مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة عن برج خليفة ودبي مول.

تم تجهيز جميع أماكن الإقامة بأحدث التقنيات وأرقى وسائل الراحة بما في ذلك تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وصندوق ودائع آمن. كما تشتمل بعض الغرف على تراس ممتد. تم تجهيز الحمام بلوازم استحمام ومجفف للشعر.

يمكن للضيوف تذوق مختلف الأذواق المميزة في Al Khoory Executive من الوجبات الخفيفة إلى الإفطار أمريكي والتخصصات الانتقائية الدولية. يقدم مطعم Spices الطعام طوال اليوم من قائمة مستوحاة من المأكولات العالمية ويقدم Deli Mood الوجبات الخفيفة والمعجنات.

يمكنكم الاستمتاع بممارسة تمارين قوية في الجيم المُجهَز بالكامل. كما تتوفر غرفة بخار وساونا لمزيد من الخيارات التي تبعث على الاسترخاء. ويمكن لمكتب الجولات السياحية ترتيب رحلات استكشافية محلية إلى المَعالم الرئيسية في دبي.

يقع فندق Al Khoory Executive Al Wasl على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي وعلى بُعد بضع دقائق بالسيارة من حديقة حيوانات دبي ووايلد وادي.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *