فندق الخليج بالاس

يتميز هذا الفندق بموقع مركزي في شارع آل مكتوم، ويوفر غرفاً فسيحة مع إطلالات على مدينة دبي وخور دبي. ويحتوي على مسبح خارجي وجيم. كما تتوفر مواقف سيارات خاصة مجانية في الموقع. وتتوفر أيضًا خدمة نقل المطار المكوكية مجاناً.

تضم غرف فندق الخليج بالاس المكيفة جهاز تلفزيون مع القنوات الفضائية، وميني بار. وتحتوي كل غرفة على مكتب عمل وحمام خاص مع مجفف الشعر. وتعد الألوان الدافئة والأثاث الخشبي جزءاً من الديكور الكلاسيكي.

يقدم La Grotta مأكولات إيطالية أصلية ذات صنع منزلي في مطبخ مفتوح ذي أجواء دافئة. كما يتم تحضير البيتزا الأصلية في فرن من الحطب، وتستخدم وصفات عائلية لتوفير نكهات فريدة من نوعها. ويمكن للضيوف التمتع بالنادي الفليبيني Club 10.

يتوفر أيضًا مكتب للجولات السياحية يمكنه ترتيب رحلات سياحية لزيارة مدينة دبي ورحلات سفاري في الصحراء. ويمكن للضيوف التمتع برحلات عشاء على متن قارب الدهو العربي التقليدي التابع للفندق. كما يوفر موظفو السبا الذي يكتسبون خبرة كبيرة لفائف جسدية مريحة وتجميل الأظافر والعديد من العلاجات الأخرى.

يقع الفندق على بعد 5 دقائق بالسيارة من مطار دبي الدولي، ويمكن ترتيب خدمة نقل مكوكية. كما يوفر لكم الموظفون الساهرون على خدمتكم على مدار 24 ساعة في اليوم خدمة استئجار السيارات.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *