فندف موفيمبيك ديرة

39820821

يقع هذا الفندق البوتيكي الأنيق على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو أبو بكر الصديق. ويوفر فندق Moevenpick خدمة الواي فاي المجانية ومسبحًا على السطح مطل على دبي وغرفة شاي في الموقع. كما تتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات، ويبعُد مطار دبي الدولي مسافة 10 دقائق بالسيارة.

تتميز الغرف في Mövenpick Hotel Deira بضوء النهار الطبيعي وتجهيزات عصرية مثل تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآي بود وخزينة. كما تشمل مرافق صُنع الشاي/القهوة. وتشمل الأجنحة غرفة معيشة والدخول المجاني إلى الصالة التنفيذية وخدمات نقل المطار.

يقدم المطعم المفتوح لتناول الطعام طوال اليوم بوفيه إفطار يومي، ويوفر المطعم الهندي قائمة طعام عطرية لذيذة. كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة في صالة Fashion.

يتوفر للضيوف إمكانية الدخول إلى جيم أكثر حداثة ومسبح على السطح مفتوح طوال العام في Mövenpick.

يقع هذا الفندق في حي ديرة النابض بالحياة بمدينة دبي. ويبعُد مطار دبي الدولي وخور دبي والأسواق مسافة 10 دقائق بالسيارة. كما يقع مركز التجارة العالمي في دبي ودبي مول على بُعد 20 دقيقة بالسيارة.

يوفر الفندق خدمة نقل مكوكية مجانية إلى دبي أوتليت مول ومركز الغرير للتسوق. وتشمل المواقع الأخرى مردف سيتي سنتر وديرة سيتي سنتر.

ديرة هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالأعمال وزيارة معالم المدينة والتسوق.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *